أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية

منصات تداول العملات الرقمية في السعودية

0

كيف لنا أن نعرف ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية؟ ليس فقط في السعودية، بل بكل مكان من الواجب الحذر عند التعامل مع المنصة. إذ أنه من الممكن أن يكون شراء البيتكوين عقبة ومشكلة كبيرة في حال عدم التعامل مع البورصات الصحيحة، ومن هنا يتوجب عليك دائماً اختيار بورصة عالمية معروفة وذات مستوى وتصنيف عالي من حيث السمعة الطيبة في تعاملها مع العملاء أولاً والوثوقية والضمانات وتقديم خيارات الدفع المفضلة لدى الزبائن. أي أنه لا يتوجب أن يقتصر انتقاء المنصة على أنها تقدم لك رسوم منخفضة على كل معاملة، بل يجب التأني كثيراً والانتباه لعدة عوامل أساسية قبل المباشرة بالتعامل مع أي منصة كانت، ولهذا السبب قد اخترنا في مقالنا اليوم السعودية لنتحدث عن أهم منصات تداول العملة الرقمية فيها، علماً أننا قد اعتمدنا في بحثنا على عدة أمور أهمها الرأي العام، وكميات التداول الموجودة بالحسابات الدقيقة لكل بورصة، بالإضافة إلى عدة أساسيات أخرى اعتمدناها للوصول للنتائج.

تعداد لأفضل منصات تداول العملة الرقمية في السعودية

في الحقيقة بعد عدة عمليات بحث مطولة. عن هذا الموضوع وجدنا أن لقب أفضل منصة لتداول العملة الرقمية في المملكة يتنافس عليه خمسة منصات معروفة باسمها وخدماتها. وهي على التوالي:

1-Biticoin Era وهي المنصة الأشهر والأفضل على مستوى المملكة العربية السعودية

2-Rain لقد تم تصنيفها على أنها أنسب منصة تداول العملة الرقمية بالنسبة للمبتدئين

3-BitOasis وتعتبر أكثر منصة تقدم رسوم تنافسية منخفضة للعملاء

4-Binance أما هذه المنصة فهي الأهم للاستثمارات الكبيرة من نوعها

5-Paybis بينما منصتنا هذه هي الخيار الأفضل للاستثمارات الصغيرة

ولا بد من أن كل واحدة من هؤلاء لها صفات تميزها عن الأخرى. فمنها من هو الأفضل من حيث تقديم رسوم منخفضة. ومنها ما يميزه تقديم عدة خيارات دفع للعميل. وغير ذلك من الميزات والصفات التي تميز هذه المنصات عن بعضها مما يجعلها جميعها بموضع ثقة للزبائن لتصنف على أنها أفضل منصات تداول العملة الرقمية في السعودية. وفي فقرتنا التالية سنعرض بشكل مفصل إيجابيات وسلبيات كل منصة من هذه المنصات الخمسة. لنتوصل معًا إلى من منهم تستحق أن تكون هي الأفضل بصورة شاملة على مستوى المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: منصات التداول الموثوقة للعملات الرقمية

منصة Bitcoin Era لتداول العملات الرقمية في السعودية

منصة Bitcoin Era لتداول العملات الرقمية في السعودية

في الواقع عند التعامل مع هذه منصة Bitcoin Era ستجد بلا شك أنها منصة من السهل جداً التعامل معها. وذلك لأنها تعتمد على خوارزميات البحث والذكاء الصنعي وذلك من أجل تحقيق أداء عالي جداً بالإضافة إلى الوصول عبر ذلك لصفقات رابحة جداً وناجحة بامتياز، زيادة على ذلك فإنه من الممكن عبر برامج هذه المنصة الحصول على أرباح طائلة بالتزامن مع عمل سهل وبسيط وبأبسط جهود ممكنة.

ليس ذلك فحسب بل إن منصة Bitcoin Era تقدم لكل العملاء اللذين يتعاملوا معها عدة خيارات من أجل تحقيق عملية الدفع الإلكتروني. بالإضافة لتقديمها للمبتدئين والهواة حساب تجريبي لكي يقوموا بالتدرب والتمرن عليه للوصول إلى الخبرة اللازمة من أجل التعامل مع المنصة، ولكن هنالك سلبية من المتوقع أنها الوحيدة لهذه المنصة وهي أنها تمتلك حد أدنى مرتفع من أجل عمليات الإيداع يترواح ما بين (250 دولاراً مقابل 937 ريال سعودي)، ومن خلال التمعن بحجم إيجابيات هذه المنصة مقابل سلبياتها سنجد أنها الأفضل بصفة عامة للتعامل وتداول العملات الرقمية في المملكة العربية السعودية.

منصة Rain لتداول العملات الرقمية في السعودية

لا بد من أن منصة Rain هي الخيار الأفضل من حيث تداول العملات الرقمية من أجل المبتدئين والهواة، وذلك بحسب تصنيف مصرف البحرين المركزي. ولربما جاء هذا التصنيف نتيجة تقديم المنصة للعديد من الخدمات والموارد التعليمية لمستخدميها. علاوة على ذلك تقوم المنصة بدعم جميع العملاء طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة. ولا شك أن كل ذلك من أجل تقديم الحلول اللازمة في حال واجهتهم أية مخاطر وصعوبات.

أيضاً تتميز المنصة برسوم منخفضة جداً. وتنافسية مما يزيد من رغبة العملاء بالتعامل معها، ولا شك أن العميل أهم ما يسعى إليه أن تكون أمواله بآمان على الدوام خصيصاً إن كان لا يزال بغو في هذا المجال، ومن أجل ذلك تقدم المنصة خدمة التخزين البارد للعملاء أي أن كل الأموال ستكون في وضعية عدم الاتصال لضمان سلامة أموال كل العملاء خاصةً المبتدئين. إلا أنه لا بد من وجود ثغرات وسلبيات في كل منصة وسلبية هذه المنصة هي أنها تملك رسوم سحب عالية جداً للعملات الورقية في المملكة العربية السعودية وذلك مقابل منصة Bitcoin Era.

منصة BitOasis لتداول العملات الرقمية في السعودية

 

كل منصة لها ما يميزها عن الأخرى بشكل كبير. وما يميز منصة BitOasis أنها أفضل بورصة تقدم رسوم وأسعار تنافسية للعملات الرقمية على مستوى المملكة العربية السعودية. كما أنها منصة كبيرة جداً لها عدة مزايا أخرى. لعل أهمها تقديم مستوى آمان عالي لكل منطقة الشرق الأوسط. وصرف منخفض التكاليف.

ولا توجد أي رسوم على عمليات التحويل الإلكتروني. زيادة على ذلك من الممكن عبر هذه المنصة إيداع الأموال بشكل مباشر في البنك المحلي. ومن هنا نستطيع التوصل لسلبيات هذه المنصة، إذ أن التحويل البنكي غير مقتصر على المملكة العربية فحسب. بينما الدرهم الإماراتي هو العملة الوحيدة المتداولة لها.

منصة Binance

منصة Binance

في الواقع لقد تم اختيار هذه المنصة لتكون من بين أفضل منصات تداول العملة الرقمية في السعودية. لشهرتها على مستوى العالم ليس فقط في السعودية. حيث أنها متواجدة في ما يقارب مئة دولة من بينهم المملكة. وليس من الغريب جداُ هذا الانتشار الواسع لا سيما بعد معرفة أنها تتيح للعملاء باستخدام وتداول ما يزيد عن خمسمئة عملة مشفرة.

ولربما هذا هو السبب الرئيسي لزيادة شهرتها وتصنيفها على أنها الأفضل للعملاء. وعلى وجه التحديد هي مفيدة للأشخاص ذوي الخبرة حيث يلجؤون في الغالب إلى تنويع محفظاتهم وتوسيع استثماراتهم بطريقة احترافية. لذلك ستكون منصة Binance مناسبة لهم لوجود مجال واسع من العملات المشفرة فيها تضم أشهر العملات المتداولة، علاوة على ذلك إنها تقدم مستوى عالٍ من الآمان لعملائها بالإضافة لدعم ما يقارب العشرين عملة ورقية، ومن ناحية أخرى أسواً ما في هذه المنصة أنها تقدم رسوم إيداع مرتفعة جداً عند الخصم واستخدام بطاقات الائتمان.

منصة Paybis

إذا كنت تملك رأس مال محدود وترغب بالبدء باستثمار صغير مبدئياً. فلا شك أن منصة Paybis هي الخيار المناسب لك. إذ أنها الأنسب للاستثمارات الصغيرة بصورة شاملة. وذلك بسبب أنها تمكّن مستخدميها من البدء بالتداول بحد أدنى منخفض للغاية لعمليات الإيداع يتراوح ما بين خمسين إلى ستين دولار. كما أنها تملك واجهة بسيطة من السهل جداً التعامل معها. علاوة على ذلك هنالك ما يزيد عن عشرة خيارات للدفع. أيضاً هي منصة داعمة للعملاء بشكل كبير لإنجاز التداول والمعاملات بأسرع وقت ممكن وبمستوى أمان جيد. إلا أنها لا تصلح أبداً للاستثمارات الضخمة.

 

وفي الختام لا بد من أن تكون بعد اطلاعك على مقالنا قد حددت المنصة التي تلبي احتياجاتك بشكل كامل. وبرأيي الشخصي أفضل منصة في المملكة العربية السعودية تتحدد حسب خيارات كل عميل على حدة. وحسب ما يحتاجه كل منهم أهو استثمار كبير؟ أم أنه لا زال مبتدئ؟ أم يبحث عن رسوم منخفضة؟؟ ولكن في نهاية المطاف، كل شخص تابع قراءة مقالنا اليوم لا شك أنه وجد ما يبحث عنه أخيراً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.